حول شركة لونا للمستحضرات التجميلية

شركة لونا للصناعات التجميلية هي شركة متخصصة في تصنيع المستحضرات الجلدية التي تستخدم في التطبيقات الطبية والتجميلية. لقد سعت شركة لونا منذ تأسيسها إلى طرح مجموعة من المنتجات المتميزة في السوق السورية، والتي يتم تصنيعها من مواد طبيعية مضمونة ومؤكدة الفعالية وبأفضل المواصفات، وذلك لتحقيق الفعالية العلاجية القصوى والإقلال قدر الإمكان من المشاكل والارتكاسات الجانبية.

 

وقد بدأت شركة لونا إنتاجها بمستحضر لونا بانتنول، وهو مرمم جلدي يحتوي على العسل الطبيعي. وبعد أن حقق هذا المستحضر نجاحاً كبيراً في الوسط الطبي كمرمم للحروق والجروح والقرحات الجلدية المزمنة، فقد بدأت الشركة بتوسيع إنتاجها ليشمل أصنافاً أخرى تتراوح من مفتحات البشرة المختلفة والمستحضرات الموضعية لمعالجة حب الشباب وحتى الواقيات الشمسية ومستحضرات العناية بالشعر. وقد وصل عدد منتجات شركة لونا في عام 2011 إلى حوالي ثلاثين منتجاً مختلفاً.

 

لقد شكلت الجودة شعار شركة لونا منذ انطلاقها، واعتمدت الشركة على الحصول على المواد المستخدمة في تصنيع مستحضراتها من مصادر مضمونة مع اختبار جودتها وفعاليتها محلياً وعالمياً. وتابعت الشركة المسيرة العلمية التي بدأت بها من خلال متابعة منتجاتها ما بعد التسويق، حيث قامت بإجراء عدد من الدراسات العلمية لتحديد فعالية هذه المنتجات ونتائج استعمالها بالتعاون مع بعض الأطباء في عدد من المستشفيات والمراكز الصحية في سوريا.

 

وبذلك فقد استطاعت منتجات الشركة خلال السنوات القليلة الماضية الحصول على ثقة الأطباء والمرضى على حد سواء، سواء في المجال الطبي أو المجال التجميلي. ويكفي سؤال أي شخص قام بتجربة هذه المستحضرات للحصول على انطباع كاف حول جودتها. ونحن من خلال صفحات هذا الموقع ندعوكم للتعرف أكثر على منتجاتنا وخصائصها، راجين منكم أن لا تترددوا في الاتصال بنا بوجود أي سؤال أو استفسار.